الشريط الإخباري

الطلبة السوريون في روسيا: المشاركة في انتخابات مجلس الشعب واجب وطني

موسكو-سانا

أكد الطلبة السوريون الدارسون في المعاهد والجامعات الروسية أهمية المشاركة في انتخابات مجلس الشعب واختيار الممثلين الأكثر كفاءة وقرباً من هموم الشعب داعين إلى الالتزام بالهم الوطني ضمن هذا الاستحقاق الذي منحه الدستور للسوريين.

ودعا المعيد الموفد لصالح جامعة دمشق جلال فايز كنهوش في حديث لمراسل سانا في موسكو اليوم عبر تقنية الفيديو الشباب والطلبة الصامدين على أرض سورية الحبيبة إلى ضرورة المشاركة في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث مشيراً إلى أنه لا بد من إحداث التغيير بضخ الدماء الشابة تحت قبة المجلس لأنها الدماء التي ستتبنى همومنا وآراءنا.

وفي حديث مماثل شددت الطالبة لاريسا المعادي على المشاركة في العملية الانتخابية وقالت: أتمنى من زملائنا الطلبة في سورية أن يدلوا بأصواتهم للشباب الكفوئين والمرشحين الذين يحسون بهمومنا ومشاكلنا معربة عن أملها في زيادة عدد النساء الأعضاء في مجلس الشعب إيماناً بأهمية المرأة وفعاليتها في المجتمع لافتة إلى أن اختيار ممثلينا إلى المجلس هو دليل على إيماننا ومحبتنا لسورية.

بدورهما أكد الطالبان زينة الحسن وحذيف الدج ضرورة المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري لأنه واجب وطني علينا تجاه وطننا وشعبنا ومن أجل أن تصل خيرة الأصوات إلى مكانها للنهوض ببلادنا الغالية سورية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وزير العدل: تراجع نسبة المشاركة في انتخابات مجلس الشعب يعود إلى وباء كورونا ووجود سوريين في الخارج

دمشق-سانا بين وزير العدل القاضي هشام الشعار أن عدد من يحق لهم الاقتراع وفق سجلات …