الصحة: اعتباراً من الغد إجراء المسحات الخاصة بفيروس كورونا للراغبين بالسفر في مدينة الجلاء والأحد المقبل في مدينة تشرين الرياضية

دمشق-سانا

أعلنت وزارة الصحة أن إجراء مسحات “PCR” الخاصة بتشخيص فيروس كورونا بداعي السفر إلى الخارج سيتم اعتباراً من الغد في مدينة الجلاء الرياضية ومن يوم الأحد المقبل في مدينة تشرين الرياضية بدمشق.

وقالت الوزارة في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم: “نبلغ المواطنين الراغبين بإجراء المسحات الخاصة بتحليل “PCR” لتشخيص فيروس كورونا بداعي السفر إلى الخارج أن إجراء المسحات سيتم اعتباراً من يوم غد الخميس الـ 13 من آب في مدينة الجلاء الرياضية واعتباراً من يوم الأحد الـ 16 من آب الجاري في مدينة تشرين الرياضية بدمشق وذلك بدلا من المراكز الصحية التي اعتمدت سابقاً”.

ويمكن للمواطنين الراغبين بإجراء المسحة وفق البيان التوجه غداً إلى مدينة الجلاء “مدخل المسبح” منذ الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

وأوضحت الوزارة أن هذا الإجراء يأتي في إطار تخفيف الضغط الحاصل على المراكز المعتمدة سابقا لتعود إلى تقديم خدماتها الاعتيادية للمراجعين بيسر وسهولة.

وكانت وزارة الصحة حددت خلال الشهر الماضي ثمانية مراكز صحية بدمشق لإجراء المسحات الخاصة بتشخيص فيروس كورونا لتسهيل أمور المواطنين الراغبين بالسفر إلى الخارج برا أو جوا عبر مطار بيروت.

انظر ايضاً

مصر تسجل 112 إصابة جديدة و18 وفاة بفيروس كورونا

القاهرة-سانا أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية اليوم تسجيل 112 حالة إصابة جديدة و18 حالة وفاة …