الشريط الإخباري

مقتل 4 من مسلحي ميليشيا (قسد) وإصابة آخرين في أرياف الرقة والحسكة ودير الزور

الحسكة-الرقة-دير الزور-سانا

قتل أربعة عناصر من مسلحي ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي وأصيب عدد آخر في هجمات على محاور تحركهم ومقراتهم في أرياف الحسكة والرقة ودير الزور.

وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا أن هجوماً نفذه مجهولون بأسلحة متنوعة على مقر لمسلحي ميليشيا “قسد” في قرية الفج بريف ناحية الهول شرق مدينة الحسكة تسبب بمقتل اثنين منهم على الأقل وإصابة آخرين بجروح.

وفي الرقة هاجم مجهولون بالأسلحة الرشاشة أحد مقرات ميليشيا قسد قرب منطقة السكن الشبابي بالمدينة ما أسفر عن إصابة أحد مسلحيها.

وانفجرت عبوة ناسفة زرعها مجهولون أثناء مرور سيارة عسكرية تابعة لميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي قرب بلدة الكشكية شرق دير الزور ما أسفر عن مقتل مسلحين اثنين من عناصر هذه الميليشيات.

وقتل أول من أمس مسلح من ميليشيا “قسد” خلال هجوم على إحدى نقاطها في قرية الكبر التي تقع على ضفاف نهر الفرات بريف دير الزور الغربي عند الحدود الإدارية للرقة.

وتتخذ الهجمات على مقرات ومحاور تحرك مرتزقة الاحتلالين الأمريكي والتركي في منطقة الجزيرة منحى تصاعدياً في الآونة الأخيرة وأسفرت عن سقوط العديد من القتلى والمصابين في صفوفهم وتدمير العديد من آلياتهم.

انظر ايضاً

عناصر الهندسة يفجرون عبوة ناسفة زرعها إرهابيون في محيط جباتا الخشب بريف القنيطرة

القنيطرة-سانا فجر عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري عبوة ناسفة زرعها إرهابيون في محيط بلدة …