الشريط الأخباري

فرع جامعة الفرات بالحسكة يحدد موعد اختبار المقدرة اللغوية للقيد بدرجتي الماجستير والدكتوراه

الحسكة-سانا

حدد فرع جامعة الفرات في الحسكة يوم الثالث من تشرين الثاني القادم موعدا لإجراء اختبار المقدرة اللغوية للقيد بدرجة الدكتوراه ويوم الثامن من الشهر نفسه موعدا لإجراء اختبار المقدرة اللغوية للقيد بدرجة الماجستير وذلك في مبنى كلية الآداب بالحسكة.

وبين عميد كلية الآداب بالجامعة الدكتور فرزنده علي لمراسل سانا اليوم أن عمليات التسجيل للراغبين للقيد بدرجة الدكتوراه مستمرة حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري وللقيد بالماجستير حتى الثاني من الشهر القادم موضحا أن الأوراق المطلوبة للتسجيل بدرجة الدكتوراه تتضمن صورة عن الهوية الشخصية وصورتين شخصيتين وصورة عن وثيقة الماجستير ورسم تسجيل بقيمة 3 آلاف ليرة.

أما الأوراق المطلوبة للتسجيل بدرجة الماجستير وفق علي فتتضمن صورة عن الهوية الشخصية وصورتين شخصيتين وصورة عن مصدقة التخرج أو إشعار التخرج بمعدل جيد أو صورة عن إيصال التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 بالنسبة لطلاب السنة الأخيرة ورسم تسجيل بقيمة 3 آلاف ليرة مشيرا إلى أنه يمكن للراغبين بالتقدم الحصول على طلب التسجيل مجانا من ديوان كلية الآداب.

وكان فرع جامعة الفرات بالحسكة قد أجرى اختبار المقدرة اللغوية للقيد بدرجة الماجستير السابق في الثاني والعشرين من الشهر الماضي.

انظر ايضاً

هزة أرضية بقوة 4.3 درجات على مقياس ريختر شمال شرق دمشق

دمشق-سانا ضربت هزة أرضية بلغت شدتها 4.3 درجات على مقياس ريختر بعد منتصف الليلة شمال …