الشريط الأخباري

أكثر من 100 شركة في مهرجان (صنع في سورية) بمدينة جبلة

اللاذقية-سانا

بمشاركة أكثر من 100 شركة صناعية من مختلف المحافظات انطلقت في صالة سينما الفردوس بمدينة جبلة بريف اللاذقية فعاليات مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية بدورته الـ108 والذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها.

وذكر سامر الدبس رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها في تصريح لمراسلة سانا أن الهدف من المهرجان تأمين احتياجات العائلة من السلع وبأسعار مناسبة ودعم أسر الشهداء من خلال توزيع قسائم شرائية بقيمة 5 آلاف ليرة سورية لكل أسرة تصرف ضمن المهرجان كما يهدف إلى دعم الصناعة الوطنية ورفع شعار صنع في سورية عاليا.

وأوضح طلال قلعه جي رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان أن هذه الدورة تتميز بتنوع الشركات المشاركة وهناك شركات تشارك لأول مرة فيه بمدينة جبلة ويتميز بتنوع السلع المعروضة حيث يتوافر كل ما تحتاجه العائلة ضمن تخفيضات تصل من 15 إلى 35 بالمئة وبمناسبة قدوم فصل الشتاء أضفنا ضمن المهرجان ركنا خاصا للسجاد والموكيت بألوان وأشكال مختلفة ترضي أذواق الزبائن.

من جهته قال محمد عمر مشرف في إدارة المهرجان أن المهرجان تضمن أيضا توزيع قسائم على الزوار للدخول بالسحب لربح ميدالية ذهبية مبينا أن المهرجان يستمر حتى 2 كانون الأول ويستقبل زواره يوميا من الساعة الـ9 والنصف صباحا وحتى الساعة الـ8 والنصف مساء وهو يضم أربعة قطاعات نسيجية وهندسية وكيميائية وغذائية لمشاركين من جميع المحافظات.

صفاء علي