إعادة تأهيل منشأة دواجن الزربة في ريف حلب تمهيداً لوضعها بالخدمة-فيديو

حلب-سانا

تنفذ منشأة دواجن الزربة بريف حلب الجنوبي بالتعاقد مع الشركة العامة للبناء والتعمير مشروع تأهيل حظائر في المنشأة تمهيداً لوضعها في الخدمة.

وأشار المهندس محمد مراد مدير مشروع تأهيل منشأة دواجن الزربة جنوب غرب حلب لمراسلة سانا إلى أنه يجري العمل على تأهيل 12 حظيرة في المنشأة إضافة إلى تأهيل مبنى الإدارة بهدف العودة للإنتاج وتأمين حاجة السوق المحلية مبيناً أنه تم التعاقد مع الشركة العامة للبناء والتعمير لتأهيل 7 حظائر من أصل 12 حظيرة بقيمة 751 مليون ليرة.

وبين أن مدة العقد تسعة أشهر ونسبة الإنجاز بلغت حتى الآن 65 بالمئة من أعمال كهربائية ومائية وعزل للأسطح وتجري الآن أعمال تركيب المنجور المعدني والزجاجي لافتاً إلى أنه سيتم تقسيم الحظائر السبعة إلى 4 حظائر لتربية الدجاج البياض لإنتاج بيض المائدة و3 حظائر لتربية الفروج.

وأوضح أن كادر منشأة دواجن الزربة يقوم بتأهيل الحظائر المتبقية وبلغت نسبة الإنجاز فيها 20 بالمئة من أعمال عزل الأسطح وإزالة الأنقاض والأتربة.

وأكد نجم الدين حمادة من كوادر منشأة دواجن الزربة أهمية إعادة تأهيل المنشأة بعد تدميرها من قبل الإرهاب حتى تعود كما كانت سابقاً لتدعم السوق المحلي بمنتجات البيض والفروج.

زينب شحود

انظر ايضاً

وتيرة عالية في تنفيذ 11 برج ادخار سكني بحماة توفر 328 شقة – فيديو

حماة-سانا بوتيرة عالية يتم إنجاز المساحات الطابقية في 11 برج ادخار سكني بمحافظة حماة بتكلفة …