الشريط الأخباري

المحبة بتجمعنا.. مبادرة في السويداء لتكريم الأمهات

السويداء-سانا

نظمت جمعية تنمية المجتمع المحلي عبر فريقها التطوعي يوتوبيا اليوم بالتعاون مع كنسية القديس مارجورجيوس للروم الأرثوذكس ومغتربي السويداء مبادرة بعنوان المحبة بتجمعنا تم خلالها تكريم 35 أماً تحملن ظروفاً صعبة وتركن بصمة في المجتمع.

كما تضمنت المبادرة التي أقيمت بمناسبة عيد الأم في صالة مجلس مدينة السويداء تكريم 76 طفلاً من فاقدي الرعاية الأسرية وفريق شمس التطوعي المشرف عليهم إضافة إلى تدوين عبارات عن المحبة على لوحة قماشية بطول 10 أمتار وتقديم فقرات موسيقية.

وفي تصريح لمراسل سانا أشارت منسقة المبادرة من فريق يوتوبيا ناديا نصر إلى أن المبادرة تحمل رسالة لنشر قيم المحبة في هذه الظروف الصعبة التي نعيشها وإبراز دور الأم المعطاءة التي تحدت مصاعب الحياة وتواصل كفاحها إضافة إلى الدعوة للاهتمام بالأطفال فاقدي الرعاية الأسرية.

حسايف أبو زيدان وهي أم لشهيد وجريح قالت.. إن الوطن غال ويتطلب منا تقديم التضحيات معربة عن اعتزازها بابنها الشهيد وكل شهداء سورية الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن الوطن فيما أشارت نجاح الباروكي وهي أم لشابتين من ذوي الإعاقة وترعى زوجاً مريضاً إلى أن رسالة الأم مقدسة في الحياة ولا سيما أنها ورغم كل ما تقدمه لرعاية أبنائها تشعر بالتقصير تجاههم.

انظر ايضاً

إخماد عدة حرائق بأعشاب يابسة في السويداء

السويداء-سانا أخمدت فرق الإطفاء في السويداء بالتعاون مع الأهالي اليوم عدة حرائق اندلعت بمساحات من …