الشريط الأخباري

ميليشيا (قسد) تواصل حملتها في مخيم الهول بريف الحسكة وتعتدي على المدنيين في ريف الرقة

الحسكة والرقة-سانا

تواصل ميليشيا (قسد) المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي جرائمها بحق المدنيين ضمن المناطق التي تنتشر فيها بريفي الحسكة والرقة حيث اختطفت خلال حملتها المتواصلة على مخيم الهول 70 مدنياً.

وذكرت مصادر محلية لمراسل سانا أن “ميليشيات (قسد) واصلت ولليوم السادس على التوالي حملات المداهمة داخل مخيم الهول شرق الحسكة واختطفت على إثرها 70 مدنياً واقتادتهم إلى جهة مجهولة في حين اختطفت 4 مدنيين خلال عمليات دهم نفذتها في قرية السبعي التابعة لبلدة مركدة جنوب الحسكة”.

وفي التفاصيل وفق ما ذكرت المصادر المحلية فإن “مجموعة مسلحة من (قسد) داهمت منزلاً في قرية السبعي واعتدت على صاحبه بالضرب رغم أنه في العقد السابع من العمر واختطفت أربعة من أسرته بينهم طفل دون توجيه أي تهمة تذكر ونهبت المنزل خلال المداهمة كما سرقت 20 رأساً من الغنم نقلتها بواسطة سيارات دفع رباعي إلى مدينة الشدادي جنوب الحسكة”.

وفي ريف الرقة أفادت مصادر محلية لـ سانا بأن “امرأة أصيبت بكسور وكدمات جراء اعتداء مسلحي ميليشيا (قسد) عليها بالضرب أثناء مداهمتهم منزلاً لأحد المدنيين في مزرعة حزيمة شمال الرقة”.

وكانت ميليشيات (قسد) نفذت أمس حملة مداهمات في قرى الشارقة والعطالة والغرب بريف الحسكة الجنوبي واختطفت 15 مدنياً واقتادتهم بقوة السلاح إلى مدينة الشدادي في حين لا تزال هذه الميليشيات تحاصر مخيم الهول للاجئين بريف الحسكة الشرقي والذي يقطنه أكثر من 70 ألف شخص وتقوم بتنفيذ حملات مداهمة واسعة داخله واختطفت العشرات من قاطنيه بينهم نساء بذرائع مختلفة واقتادتهم الى جهة مجهولة.

انظر ايضاً

روسيا تدعو الدول التي لديها محتجزين في مخيم الهول لإعادتهم لأراضيها وإنقاذ آلاف الأطفال فيه

نيويورك-سانا جددت روسيا الاتحادية دعوتها لإنقاذ آلاف الأطفال في مخيم الهول للاجئين الذي تسيطر عليه …