الشريط الإخباري
عــاجــل وزارة الخارجية الروسية تدين العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية وتؤكد أنه يشكل انتهاكاً صارخاً لسيادة سورية وللقواعد الأساسية للقانون الدولي وينطوي على عواقب خطيرة للغاية

عمال المخابز بالقنيطرة منتجون في يوم عيدهم

القنيطرة-سانا

يواصل عمال المخابز بالقنيطرة عملهم ليل نهار لتأمين رغيف الخبز للمواطنين دون ملل أو كلل ودون عطل رسمية.

وخلال جولة لمراسل سانا على المخبز الاحتياطي بالحي الخدمي بمدينة البعث عبر العاملون فيه عن شعورهم بالراحة والفرح وهم يعملون لإنتاج الخبز للمواطنين.

شريدة الشعابنة المشرف على الفرن أوضح أن الجميع مداومون كل في مكانه لا يعرفون العطلة لأنهم اختاروا العمل في مهنة تقتضي العمل طوال الشهر مبيناً أن المخبز الاحتياطي يعمل طوال أيام العطلة والأعياد خلال شهر رمضان لإنتاج رغيف بنوعية جيدة.

مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس حمدي العلي أشار إلى وجود تسعة أفران تابعة للقطاعين العام والخاص على أرض المحافظة تنتج نحو 43 طناً من الخبز يومياً توزع من قبل معتمدين وبإشراف الوحدات الإدارية لضمان وصول المادة للمواطن.

حسن صالح معتمد لتوزيع الخبز في قرية حرفا بين أنه يذهب صباح كل يوم لاستلام مخصصاته من الخبز من الفرن الاحتياطي في بلدة حضر في حين أوضح ربيع العر أحد عمال الفرن الاحتياطي أنه اعتاد على عمله ومواصلته له خلال فترة العطل والأعياد الأمر الذي يبعث فيه الإصرار على تقديم الأفضل.