الشريط الأخباري
عــاجــل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في كلمة خلال مؤتمر موسكو للأمن الدولي: سنواصل دعم سورية في مكافحة الإرهاب حتى القضاء عليه نهائياً

المقداد يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير إيران

دمشق-سانا

تسلم الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين اليوم نسخة من أوراق اعتماد سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية الجديد لدى سورية الدكتور مهدي سبحاني.

وأكد السفير سبحاني على عمق العلاقات الاستراتيجية بين سورية وإيران معبراً عن تطلعه إلى العمل مع الجانب السوري من أجل تطوير هذه العلاقات وتعميق الصلة بين الشعبين السوري والإيراني.

وأشار إلى انتصار سورية في حربها على الإرهاب ووقوف بلاده إلى جانبها من أجل إعادة الإعمار وتعزيز الاستقرار.

من جانبه رحب الوزير المقداد بالسفير سبحاني متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهامه وتعزيز العلاقات بين البلدين ومشدداً على أن العلاقات بين سورية وإيران هي علاقات عميقة ومهمة وتلبي تطلعات شعبي البلدين.

وأكد المقداد استعداد وزارة الخارجية لتقديم التسهيلات اللازمة والدعم الذي يحتاجه السفير سبحاني لأداء مهامه في الجمهورية العربية السورية.

حضر اللقاء من الجانب السوري الدكتور بشار الجعفري نائب وزير الخارجية والمغتربين ورضوان لطفي مدير إدارة آسيا والدكتور سامي سلامة مدير إدارة المراسم وقصي مصطفى معاون مدير إدارة آسيا والدكتور عبد الله حلاق مدير مكتب الوزير ورؤى شربجي من مكتب الوزير.

انظر ايضاً

المقداد لـ تشاباغين: سورية مستعدة للتعاون مع المنظمات المعنية بمتابعة الاحتياجات الإنسانية للشعب السوري

دمشق-سانا بحث الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين خلال لقائه جاغان تشاباغين الأمين العام للاتحاد …