الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

حزب البعث في اليمن يدين الاعتداءات الإسرائيليةعلى الشعب الفلسطيني

صنعاء-سانا

أدان حزب البعث العربي الاشتراكي في اليمن الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته منتقداً صمت المجتمع الدولي حيال الإرهاب الذي تمارسه سلطات الاحتلال بحق الفلسطينيين.

وقال الحزب في بيان اليوم “ندين ونستنكر بأشد العبارات الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني وقطعان المستوطنين بحق المواطنين الفلسطينيين العزل والأرض الفلسطينية المحتلة” مشدداً على أن هذه الممارسات ما هي إلا إرهاب وعمل وحشي وهمجي وإن مرتكبيها لا ينتمون للإنسانية كون هذه الجرائم ترقى الى جرائم حرب.

وشدد البيان على ضرورة نيل الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة غير القابلة للتصرف ولا سيما إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي جرائمها بحق الفلسطينيين حيث استشهد اليوم عشرون فلسطينياً بينهم تسعة أطفال بقصف على بيت حانون شمال قطاع غزة كما أصيب المئات بجروح أغلبها في الرأس والعين إضافة الى اعتقال المئات خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس واليوم باحات المسجد الأقصى المبارك وإطلاقها قنابل الغاز السام لإجبار المصلين على الخروج من المسجد.

انظر ايضاً

زاخاروفا: (الضربات الأمريكية) على اليمن مثال آخر على تجاهلها القانون الدولي

موسكو-سانا أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن العدوان الأمريكي