الشريط الإخباري

(دعنا نستمتع)..  نشاط رياضي ترفيهي لدعم أبناء الشهداء في حمص

حمص-سانا

100 طفل وطفلة من أبناء الشهداء بحمص استهدفهم النشاط الترفيهي الذي أقامه فريق “عطاء” التطوعي ضمن صالة الريشة والطائرة بالملعب البلدي بحي الحمرا في المدينة وشاركهم فيه عشرات المتطوعين من أعضاء الفريق حيث استمتع الأطفال بساعات من المرح والتسلية أمضوها في ممارسة رياضات متنوعة.

هاني العسلي مدير الفريق أوضح أن النشاط الذي حمل عنوان “دعنا نستمتع” تضمن يوما ترفيهيا لأبناء الشهداء والجرحى وشمل ألعابا مختلفة وهدايا وسلة غذائية لكل طفل مشيرا إلى أن أعمار الأطفال المشاركين تراوحت بين 12 و13 عاما تشاركوا اوقاتا من الفرح برفقة 35 متطوعا من الفريق أشرفوا على تقديم تنظيم هذه الفعالية وانجاحها وتقديم الدعم المعنوي الكامل لأبناء الشهداء.

مديرة الفريق بحمص نينار اسبر لفتت إلى أن الفعالية اتاحت للأطفال مساحة للتفاعل والحيوية عبر مزاولة عدد من الرياضات التي يحبونها وتدعم نموهم النفسي والجسدي وهو ما تبدى من خلال ضحكاتهم ورقصاتهم التي زينت الصالة.

الدكتورة راما زريق سفيرة النوايا الحسنة للطفولة أشارت إلى أن وجودهم في حمص كفريق تطوعي جاء لاستهداف أبناء الشهداء والجرحى وهو ما يقوم به الفريق للمرة الأولى انطلاقا من إيمانه بضرورة مشاركة كل مؤسسات المجتمع الأهلي في دعم حماة الوطن وأسرهم وخاصة الأطفال.

المتطوعون هبة داغستاني وحلا أحمد وبشار السعيد وابراهيم حرب ومجد صيوح وزين الضاهر أكدوا انهم شعروا بقيمة العمل الذي قدموه من خلال معالم الفرح التي ارتسمت على وجوه الأطفال المشاركين على مدى ساعات من اللعب.

صبا خيربك

انظر ايضاً

استشهاد وإصابة عدد من المدنيين جراء عدوان إسرائيلي استهدف نقاطاً في مدينة حمص وريفها

حمص-سانا استشهد وأصيب عدد من المدنيين فجر اليوم، جراء عدوان إسرائيلي