الشريط الإخباري
عــاجــل وزارة الخارجية الروسية تدين العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية وتؤكد أنه يشكل انتهاكا صارخاً لسيادة سورية وللقواعد الأساسية للقانون الدولي وينطوي على عواقب خطيرة للغاية

التطبيق الفعلي لآلية بيع الخبز الجديدة في (حماة وطرطوس واللاذقية) اعتباراً من 25 تموز

دمشق-سانا

حددت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك موعد التطبيق الفعلي للآلية الجديدة لبيع مادة الخبز في محافظات حماة وطرطوس واللاذقية بدءاً من الـ 25 من تموز الجاري.

وذكر معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس رفعت سليمان في تصريح لمندوب سانا أن توطين مكان استلام مادة الخبز عبر البطاقة مستمر حيث يمكن للمواطنين اختيار نقطة البيع سواء (معتمد أو صالة أو منفذ بيع للمؤسسة السورية للتجارة أو إحدى صالات المؤسسات الحكومية أو الجمعيات التعاونية أو المخبز) عن طريق المنصات الخاصة بالبطاقة الإلكترونية بما يناسب مكان سكن أو عمل المواطن.

وفتحت وزارة التجارة الداخلية باب التسجيل على الآلية الجديدة في المحافظات الثلاث المذكورة أعلاه في الـ 28 من حزيران الماضي لاختيار نقطة البيع المعتمدة من قبل المواطنين.

علي عجيب

انظر ايضاً

وزارة الخارجية الروسية تدين العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية وتؤكد أنه يشكل انتهاكا صارخاً لسيادة سورية وللقواعد الأساسية للقانون الدولي وينطوي على عواقب خطيرة للغاية