الشريط الأخباري

رئيس نادي الكرامة: فريقنا السلوي توج بلقب بطولة الدوري عن جدارة واستحقاق

حمص-سانا

تمكن فريق الكرامة من إحراز لقب بطولة أندية الدرجة الأولى لكرة السلة لفئة الرجال مؤخراً بعد فوزه على نادي الوحدة بمباراتين من أصل ثلاث ضمن الدور النهائي للمسابقة.

رئيس النادي الدكتور غسان القصير قال في تصريحه لمراسلة سانا الرياضية فريقنا السلوي توج بلقب بطولة الدوري عن جدارة ليسجل إنجازاً ملفتاً للمرة الأولى ليكسر بذلك احتكار الفرق الأخرى على لقب البطولة خلال السنوات الماضية.

وأضاف القصير منذ بداية الموسم وضعنا نصب أعيننا الوصول إلى لقب البطولة فقامت إدارة النادي بإنجاز سلسلة من التعاقدات النوعية سواء مع المدرب خالد أبو طوق والذي يعد من أهم الخبرات التدريبية إضافة إلى عدد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق مثل أنس شعبان وعمر الشيخ علي وعبد الوهاب الحموي وجورجي ناظريان فضلاً عن تجديد عقود لاعبي الموسم الماضي.

وأوضح القصير أن هذه التعاقدات النوعية شكلت مع لاعبي النادي فريقاً يعد من أقوى الفرق حيث تمكنوا بخبراتهم ومهاراتهم المتميزة خلال مسيرة الدوري من تحقيق 11 فوزاً في مرحلة الذهاب في حين تلقوا خسارتين في الإياب مع الجيش والاتحاد مؤكداً أن نيل لقب الدوري سيكون الدافع للمزيد من الإنجازات والتي يأمل النادي الظفر بها ولا سيما مع انطلاق مباريات كأس الجمهورية رغم تحديد أعمار اللاعبين المشاركين فيها ما دون 27 عاماً من قبل اتحاد اللعبة ما يزيد من صعوبة المهمة أمام لاعبي النادي الشباب.

من جهته المدرب أبو طوق لفت إلى أهمية هذا الإنجاز والذي أتى نتيجة تعاون الإدارة وتوفيرها لجميع مؤهلات النجاح ودور الخبرات والمهارات الفنية للاعبين التي تطورت بشكل ملحوظ بين مرحلة وأخرى بدليل الاحصائيات التي سجلت لأغلبهم فضلاً عن توافر عامل الانسجام فيما بينهم ما جعل فريق الكرامة من الفرق التي واكبت تطورات كرة السلة الحديثة.

ويضم الكادر الإداري والفني للفريق عضو الإدارة ومشرف اللعبة رياض السيد سليمان والمدرب خالد أبو طوق ومساعد المدرب نضال الأسود والإداري العام مرهف الطرزي وإداري الفريق عادل عبد البر ومدرب اللياقة سعيد عبد المولى والطبيب طوني هزيم والمعالج الفيزيائي صفوان أرناؤوط والمرافق نبيل المصري ومسؤول التجهيزات رضا السيد سليمان.

هنادي ديوب

انظر ايضاً

كوادر جديدة لفرق الطليعة بكرة السلة

حماة-سانا عين نادي الطليعة كوادر ادارية وتدريبية جديدة لفرق النادي بكرة السلة للموسم المقبل. وضمت …