الشريط الإخباري

محافظة ريف دمشق تحدد المواعيد الجديدة لفتح وإغلاق الأسواق والمطاعم والمحال التجارية

ريف دمشق-سانا

حددت محافظة ريف دمشق مواعيد فتح وإغلاق جميع الفعاليات الاقتصادية والتجارية المنتشرة في المحافظة.

ووفق قرار تلقت سانا نسخة منه بينت المحافظة أن الأسواق التجارية تفتح من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساء فيما تفتح محال بيع المواد الغذائية والخضار من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الحادية عشرة ليلاً بما فيها أيام العطل وتفتح المطاعم بجميع تصنيفاتها وأنواعها وبينها الحانات والملاهي من التاسعة صباحاً حتى الواحدة ليلاً.

كما حدد القرار أوقات عمل محال الحلويات والعصائر والمثلجات من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ليلاً فيما تفتح المولات وجميع الفعاليات الموجودة ضمنها من الساعة التاسعة صباحاً حتى الحادية عشرة ليلاً بينما تفتح محطات الوقود 24 ساعة وصالات الأفراح تغلق الساعة الثانية عشرة ليلاً.

وتبقى الورشات الصناعية والمعامل وأسواق الخضار واللحوم والبزورية الموجودة ضمن الأسواق كما هو معمول به سابقاً والأندية الرياضية من السادسة صباحاً حتى العاشرة ليلاً فيما حدد فتح محال الحلاقة الرجالية والنسائية ومقاهي الإنترنت من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثامنة مساء مع التقيد بيوم العطلة المحددة “الاثنين” والأكشاك من الساعة السادسة صباحاً حتى الحادية عشرة ليلاً.

وينفذ هذا القرار اعتباراً من صباح 10-8-2021 ويطبق على جميع الإشغالات في المحال والأكشاك والمطاعم المرخصة أصولاً إن وجدت وغيرها ويكلف مدير المنطقة أو الناحية في القطاع بالقيام بجولات يومية وفي حال المخالفة سيتم تنظيم الضبوط وفق الأصول.

سفيرة إسماعيل

انظر ايضاً

في محافظة ريف دمشق: تكريم 161 أسرة شهيد بأوسمة الإخلاص

ريف دمشق-سانا تخليدا لذكرى الشهداء، كرمت محافظة ريف دمشق بالتعاون مع مديرية شؤون الشهداء والجرحى …