الشريط الأخباري

نادي السيارات السوري يكرم أبطال سباقاته ويتحضر لبطولات جديدة-فيديو

دمشق-سانا

كرم نادي السيارات السوري أبطال السباقات التي أقامها هذا العام بمختلف الفئات إضافة إلى الجهات الداعمة لهذه الرياضة وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بدمشق.

وتضمن حفل التكريم عرض فيلم عن مسيرة النادي وسباقاته ومختلف النشاطات التي أقامها وجهود كوادر النادي التي بذلت على الصعيدين المحلي والدولي لتطوير رياضة سباق السيارات.

رئيس مجلس إدارة النادي هاني شعبان قال: ” رغم الظروف الصعبة التي مرت بها سورية والتي اثرت على الرياضة عموما ورياضة السيارات على وجه الخصوص فقد استمر النادي بتنظيم السباقات كما استمر بتشجيع المتسابقين وتحفيزهم على مواصلة تحضيراتهم للبقاء ضمن أجواء المنافسة”.

وأضاف شعبان: نظم النادي هذا العام عدداً من السباقات والبطولات وقد شهدت منافسات قوية كما ظهرت وجوه جديدة بين المتنافسين على المراكز الأولى وتم إطلاق رياضات جديدة في عالم سباقات السيارات أقل تكلفة كالبطولات الالكترونية الهادفة لخلق جيل جديد لهذه الرياضة وخصوصاً من فئة الشباب مشيراً إلى الطموح الأكبر للنادي وهو العودة إلى تنظيم السباقات الدولية في سورية والتي سبق أن سجلت حضوراً قوياً بها ولا سيما سباق رالي اكتشف سورية.

بدوره لفت مدير النادي الدكتور سامر خضر إلى الجهود الكبيرة التي بذلها النادي لإقامة نشاطاته خلال الفترة السابقة منوها بالنشاطات التي يعتزم النادي أقامتها خلال الفترة المقبلة والبطولات الجديدة التي تم إدراجها مؤخرا لكونها تحظى بمتابعة على المستوى العالمي.

وبين خضر أن خطة نادي السيارات السوري تركز على التوسع بالبطولات خلال الفترة القادمة لتشمل محافظات أخرى وخصوصاً مع دخول متسابقين جدد.

وعبر المتوجون ببطولات الموسم الحالي بمختلف الفئات عن سعادتهم بهذا التكريم الذي حفزهم لبذل المزيد من الجهود استعدادا للمرحلة القادمة المليئة بالمنافسات والإثارة مبدين استعدادهم لتقديم المستوى الجيد لإعلاء شأن هذه الرياضة.

انظر ايضاً

نادي السيارات السوري ممثلاً في لجان الاتحاد الدولي للسيارات

دمشق-سانا تتميز كوادر نادي السيارات السوري باحترافية عالية على الصعيدين المحلي والدولي من خلال المساهمة …