الشريط الإخباري

تنظيم 53 ضبطاً تموينياً في اللاذقية منها مخالفات لعدة مخابز

اللاذقية-سانا

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية اليوم 53 ضبطاً تموينياً بحق فعاليات تجارية مخالفة في عدة مناطق بالمحافظة بينها 10 ضبوط في مجال عمل المخابز والمعتمدين.

وبين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس أحمد زاهر بتصريح لمراسل سانا أن المديرية نظمت ثلاثة ضبوط بمخالفة نقص وزن ربطات الخبز المعدة للبيع بحق مخابز في جبلة وريف جبلة وغرامتها مجتمعة بلغت حوالي 4.4 ملايين ليرة سورية.

وأضاف: أن المديرية سجلت أيضاً ثلاثة ضبوط تموينية بمخالفة الإتجار بمادة الخبز التمويني خارج البطاقة الإلكترونية بحق معتمدين بريف جبلة وصلت غراماتها أيضاً إلى 4.4 ملايين ليرة إضافة إلى ضبطين بمخالفة إنتاج خبز سيئ النوعية وأخرى للامتناع عن بيع المادة وضبطاً للبيع بسعر زائد.

ولفت زاهر إلى أن الضبوط شملت أيضاً تقاضي أجر زائد بحق سرفيسين للنقل العام ونقل الحليب بسيارة مكشوفة وغير مبردة في جبلة كما نظمت أربعة وعشرين ضبطاً بمخالفة عدم الإعلان عن الأسعار لفعاليات مختلفة وسبعة ضبوط بمخالفة عدم حيازة فاتورة شراء مواد غذائية إضافة إلى سحب ثماني عينات لمواد غذائية وغير غذائية لإجراء التحاليل اللازمة وبيان مدى مطابقتها للمواصفات القياسية السورية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

ضبوط تموينية بحق فعاليات تجارية مخالفة في اللاذقية غراماتها أكثر من 553 مليون ليرة

اللاذقية-سانا نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في محافظة اللاذقية خلال رقابتها على الأسواق 120 …