الشريط الإخباري

تنفيذ أربعة مشروعات بتكلفة 2.8 مليار ليرة للبناء والتعمير في السويداء

السويداء-سانا

أنهى فرع الشركة العامة للبناء والتعمير في السويداء تنفيذ أربعة مشروعات لصالح عدد من الجهات العامة بالمحافظة، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت نحو 2 مليار و800 مليون ليرة سورية.

وذكر مدير فرع الشركة المهندس برجس الكفيري في تصريح لمراسل سانا اليوم أن المشروعات تضمنت إنشاء 12 كتلة في موقع السكن الشبابي بقرية سليم مع أعمال الموقع العام من حفر وترحيل وتسوية طرقات وفرش بقايا مقالع لها، إضافة إلى إعطاء أمر المباشرة للبدء بإنشاء ثلاثة أبراج سكنية جديدة.

كما تتضمن الأعمال المنفذة وفقاً للكفيري مشروع خط رئيسي للصرف الصحي في قرية مردك وترميم مدرسة في قرية المجدل، وإحداث هنغار مع مظلة لصالح فرع المؤسسة العامة لإكثار البذار، لافتاً إلى أن فرع الشركة يستعد لتسليم بناء القصر العدلي الجديد في مدينة صلخد بعد إنهاء أعمال الهيكل والإكساء بتكلفة 599 مليون ليرة.

ولفت الكفيري إلى أن الفرع قيد إنهاء مشروع الصرف الصحي الرديف لقرية سهوة بلاطة، في حين ستنجز عمليات مد الإسفلت للمشروع بداية نيسان المقبل، مشيراً إلى أن الاستعدادات جارية لبدء تنفيذ أعمال كهربائية في القصر العدلي الجديد بمدينة السويداء بتكلفة 2.5 مليار ليرة، عقب إنجاز قسم كبير من الأعمال المدنية فيه.

وكان فرع الشركة العامة للبناء والتعمير بالسويداء نفذ العام الماضي أعمالاً لمشروعات بقيمة بلغت نحو مليار و700 مليون ليرة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency