الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 6 شهداء وعدد من الجرحى جراء استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي مخزناً للتنمية الاجتماعية شرق دير البلح وسط قطاع غزة

بخبرات وطنية… تأهيل وصيانة قوالب أدوات صحية في الشركة العربية للبورسلان بحماة

حماة-سانا

أنهت الكوادر الفنية في الشركة العربية للبورسلان والأدوات الصحية في حماة تأهيل وصيانة قوالب جديدة للأدوات الصحية، محققين بذلك وفورات مالية تجاوزت ملايين الليرات على الشركة.

المدير العام للشركة المهندس عبدو الطالب عثمان أوضح في تصريح لمراسلة سانا أن عمال وفنيي قسم تصميم القوالب تمكنوا من إعادة تأهيل قوالب المغاسل والمصابن، وحققوا وفورات على الشركة بقيمة نحو 500 مليون ليرة في حال تم استيراد تلك القوالب من الخارج، فضلا عن تحسين جودة المنتج النهائي وتلبية متطلبات السوق.

وأشار عثمان إلى أن عمال الشركة نجحوا في تصنيع قوالب من مادة الريزين من عدة قياسات وقوالب لمغسلة اللورد والمغسلة الغطس والعامود المعلق، موضحاً أن هذه الأعمال تم إنجازها بخبرات محلية وتواكب الطلب الكبير عليها في الأسواق، ومبيناً أن الشركة أنتجت خلال الربع الأول من العام الجاري 39821 قطعة من الأدوات الصحية من صنفي الاكوالين والإيفيلين، إضافة إلى أطقم أخرى من أصناف تدمر وأرز وشيزر وجوهر والنواعير، وذلك حسب الطلب.

وحققت الشركة منذ بداية العام ولنهاية آذار الماضي مبيعات بقيمة 4 مليارات و194 مليون ليرة ناتجة عن تسويق 34015 قطعة من الأدوات الصحية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency